ابحث عن اى شى ترنيمة - فيلم - عظة - اخبار المسيحين - اضطهاد المسيحيين هنا

بحث مخصص

اشترك فى المدونة

ادخل ايميلك وتابع كل ما هو جديد

Delivered by FeedBurner

Saturday, November 21, 2009

صلات الإكتئاب

صلات الإكتئاب
يا أبي أنت ملجأي وبرجي الحصين وترسي في وقت الضيق ، اتكل عليك واضعاً ثقتي بك
لأنك لن تتركني ، أطلبك في سلطانك اسمك وفي حقي في تسديدك لاحتياجي ، أسبحك ، يا معين وجهي وربي .
يا سيدي أنت ترفع المتضعين ، لذلك أتقوي ويتشجع قلبي مؤسسا نفسي علي البر والتوافق مع إرادتك ونظامك ، حاشا لي أن أفكر حتى في الضغطة والدمار لأنني لن أخاف ، حاشا لي أن ارتعب لأنك قريب مني .
يا أبي إن أفكارك وخططك التي أنت متفكر بها عني هي أفكار خير وسلام ، عقلي ثابت فيك ، لأنني لن أسمح لنفسي أن اقلق أو انزعج أو أخاف أو أكون جبانا أو غير مستقر .
أقاومك يا شيطان أنت وجميع أرواح المذلة في اسم يسوع ، أقاوم الخوف والإحباط ، والشفقة ، علي الذات والاكتئاب ، انطق بكلمة الحق في قوة الرب ، ولن أعطيك مكانا يا إبليس .. أنا حر من الضغطة بدم الحمل ..
أشكرك يا أبي أعطيني روح القوة والحب والهدوء والاتزان ، وأنا أتمتع بالانضباط وأحكم نفسي ، لي ذهن المسيح وراسخ في أفكار ومشاعر ومقاصد قلبه ، لي اتجاهات ذهنية وروحية متجددة لأنني أتجدد دائماً بروح ذهني بكلمتك يا أبي .
لهذا أتقوي وانتعش واصنع لأرجلي مسالك ثابتة وشريفة ، وطرق أمنه ومستقيمة ومبهجة لكي اسلك في الطريق الصحيح ، انهض من الاكتئاب والذل اللذين وضعتني فيهما الظروف ، انهض للحياة المتجددة واستنير ويشرق علي مجد الرب .
أشكرك يا أبي في اسم يسوع لأنني تحررت من كل عمل شرير أمجدك لأن فرح الرب هو قوتي وحصني .. هللويا ..
· "ويكون الرب ملجأ للمنسحق ، ملجأ في أزمنة الضيق ، ويتكل عليك العارفون اسمك ، لأنك لم تترك طالبيك يارب " ( مزمور 9: 9- 10)
· " لماذا أنت منحية يا نفسي ولماذا تئنين في ، ارتجي الله لأني بعد أحمده لأجل خلاص وجهي" ( مزمور 42: 5، 11)
· " الرب يفتح أعين العمى ، الرب يقوم المنحنين ، الرب يحب الصديقين " ( مزمور 146: 8)
· " وأنا قلت في حيرتي أني قد انقطعت من قدام عينيك ، ولكنك سمعت صوت تضرعي إذ صرخت إليك ، أحبوا الرب يا جميع أتقيائه ، الرب حافظ الأمانة ومجاز بكثرة العامل بالكبرياء ، لتشدد ولتتشجع قلوبكم يا جميع المنتظرين الرب " ( مزمور 31: 22 – 24)
· " شددوا الأيادي المسترخية والركب المرتعشة ثبتوها ، قولوا لخائفى الرب تشددوا لا تخافوا ، هوذا إلهكم ، الانتقام يأتي جزاء الله ، هو يأتي ويخلصكم " ( إشعياء 35: 3- 4)
· " بالبر تثبتين بعيدة عن الظلم فلا تخافون وعن الارتعاب فلا يدنو منك " ( إشعياء 54: 14)
· " من منكم خائف الرب سامع لصوت عبده ، من الذي يسلك في الظلمات ولا نور له ، فليتكل علي اسم الرب ، ويستند إلي إلهه" ( إشعياء 50: 10)
· " لأني عرفت الأفكار التي أنا متفكر بها عنكم يقول الرب أفكار سلام لا شر لا أعطيكم آخره ورجاء ، فتدعونني وتذهبون وتصلون إلي فاسمع لكم ، وتطلبوني فتجدونني إذ تطلبوني بكل قلبكم " ( ارميا 29: 11- 13)
· " ذو الرأي الممكن تحفظه سالماً لأنه عليك متوكل " ( إشعياء 26: 3)
· " سلاما أترك لكم سلامي أعطيكم ، ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا . لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب " ( يوحنا 14 : 27)
· " فاخضعوا لله ، قاوموا إبليس فيهرب منكم " ( يعقوب 4: 7)
· " اغضبوا ولا تخطئوا ، لا تغرب الشمس علي غيظكم " ( أفسس 4: 27)
· " روح الرب علي لأنه مسحني لأبشر المساكين أرسلني لأشفي المنكسري القلوب لأنادي للمأسورين بالإطلاق وللعمى بالبصر وأرسل المنسحقين في الحرية ، وأكرز بسنة الرب المقبولة " ( لوقا 4: 18- 19)
· " لأن الله لم يعطنا روح الفشل بل روح القوة والمحبة والنصح " ( 2 تيموثاوس 1: 7)
· " لان من عرف فكر الرب ليعلمه ، وأما نحن فلنا فكر المسيح " ( 1كورنثوس 2: 16)
· " فليكن فيكم هذا الفكر الذي في المسيح يسوع أيضاً " ( فيلبي 2: 5)
· " وتتجددوا بروح ذهنكم وتلبسوا الجديد المخلوق بحسب الله في البر وقداسة الحق " ( أفسس 4: 23 -24 )
· " لذلك قوموا الأيادي المسترخية والركب المخلعة ، واصنعوا لأرجلكم مسالك مستقيمة ، لكي لا يتعسف الأعرج بل بالحري يشفي " ( عبرانين12 : 12- 13)
· " قومي استنيري لأنه قد جاء نورك ومجد الرب أشرق عليك " ( إشعياء 60: 1)
· " الذي بذل نفسه لأجل خطايانا لينقذنا من العالم الحاضر الشرير حسب إرادة الله وأبينا " ( غلاطية 1: 4)
· " فقال لهم اذهبوا كلوا السمين واشربوا الحلو وابعثوا أنصبة لمن لم يعد له لأن اليوم إنما هو مقدس لسيدنا ولا تحزنوا لأن فرح الرب هو قوتكم " ( نحميا 8: 10)

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 comments:

Post a Comment

لا تقراء وترحل
اضف تعليقا