ابحث عن اى شى ترنيمة - فيلم - عظة - اخبار المسيحين - اضطهاد المسيحيين هنا

بحث مخصص

اشترك فى المدونة

ادخل ايميلك وتابع كل ما هو جديد

Delivered by FeedBurner

Thursday, December 17, 2009

الأنبا ثيؤدوسيوس يؤكد ظهور السيدة العذراء شهادة نيافة الحَبر الجليل الأنبا ثيئودسيوس - بالصوت والصورة

الأربعاء, 16 ديسمبر 2009 16:36 _2
أكد نيافة الحبر الجليل الأنبا ثيئودوسيوس -الأسقف العام لإبراشية الجيزة- فى حديث خاص -للاقباط الأحرار- أن المُطرانية أعلنت فى بيان لها حقيقة الظهورات النورانية للعذراء مريم بالكنيسة المُسماه على إسمها مع رئيس الملائكة ميخائيل بمنطقة وراق الحضر، واعتبر نيافته ان ظهور العذراء يحمل رسالة سلام فى مواجهة من يُحاولون غرس الفتن بين أبناء الوطن الواحد، وفى الوقت نفسه تحمل رسالة تثبيت للإيمان فى مواجهة المُشككين، وتوقع نيافته أن تتوالى الظهورات تدريجياً كما فى المرات السابقة.
كما آشار نيافته إلى عَزم الكنيسة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق، بمجرد وصول قداسة البابا إلى أرض الوطن بعد إنتهاء رحلته العلاجية بالولايات المُتحدة الأمريكية، وستكون مُهمتها رَصد الظاهرة وما تبعها من معجزات، من خلال أقوال شهود العيان من الأقباط والمُسلمين، وغيرها من الأدلة التى توفرت حتى الأن وكُلها تُصب فى اتجاه تأكيد الظاهرة..
شهادة نيافة الحَبر الجليل الأنبا ثيئودسيوس - بالصوت والصورة




*****************************
وقد رَصدت عدسة -الأقباط الأحرار- ما يُمكن أن نُطلق عليه "نهضة روحية" تسود الكنيسة القبطية التى اعتادت على مثل هذه الظهورات عَبر تاريخها الطويل، وذلك نلمسه بوضوح من خلال القلوب المرفوعة بالصلاة، والأعيُن الشاخصة نحو السماء، الجميع معاً بنفس واحدة يبتهلون للرب الإله ومتشفعين بالقديسة العذراء مريم لما لها من دالة ومكانة عنده .. كما يظهر فى اللقطات التالية..
photo2
photo10
photo11
photo12
photo13
photo7
photo6
photo4
photo5


Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 comments:

Post a Comment

لا تقراء وترحل
اضف تعليقا