ابحث عن اى شى ترنيمة - فيلم - عظة - اخبار المسيحين - اضطهاد المسيحيين هنا

بحث مخصص

اشترك فى المدونة

ادخل ايميلك وتابع كل ما هو جديد

Delivered by FeedBurner

Sunday, February 21, 2010

Made by God

Made by God

حينما تذهب لشراء منتج معين ... فأنت تبحث عن الأفضل، عن الأكثر فى الإمكانيات، الأشمل فى المميزات، والأسهل فى التشغيل . ولو قيل لك على سبيل المثال هذا المنتج
( Made in USA - Made in Japan - Made in Germany ) .
فانت تشتريه دون تردد ... بل وتدفع فيه أكثر !!!
فما بالك لو قيل لك هذا Made by God
كم يكون إنبهارك وإعجابك وثقتك وإطمئنانك للجودة ، والمتانة والإبداع والإمكانيات والطاقات والمزايا والمواهب ؟!!
لتفتخر .... وتتباهى .... وتفرح .... فأنت Made by God
والله حين صنعك .... حين خلقك .... حين أبدعك ... نظر إليك بزهو وفرح وإعجاب لعمل يديه وقال هذا حسن جداً " (تك 31:1)
ياه .... ياه للإبداع الإلهى فيك !!!
فلا تقل أبداً
انا ......... كم من الإحباطات
انا ......... كم من مشاعر الفشل
انا ......... كم من صغر النفس
انا ......... بلا مواهب
انا ......... بلا طاقات
انا ......... بلا إبداعات

لأن " يد الرب فعلت هذا وقدوس إسرائيل إبداعه " (اش20:41)

لهذا فأنت .....
كنز ..... من المواهب والإبداعات
نبع ..... من الطاقات والقدرات
نهر ..... من الحب والعطاء والإيجابية
فيض ..... من الحرية والإنطلاق والسمو


Because You Are Made By God

Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 comments:

Post a Comment

لا تقراء وترحل
اضف تعليقا