ابحث عن اى شى ترنيمة - فيلم - عظة - اخبار المسيحين - اضطهاد المسيحيين هنا

بحث مخصص

اشترك فى المدونة

ادخل ايميلك وتابع كل ما هو جديد

Delivered by FeedBurner

Thursday, March 25, 2010

ماذا لو؟؟؟؟




ماذا لو؟؟؟؟

لم تتـألم ...فكيــف ستعــرف اننـى الشـــافي ؟



لـم تمــر بضيقــه ...فكــيف ستختبــرني كمنقــذ من الشــدائد؟




لم تحــزن ...فكيــف ستعــرف تعـــزيتــي ؟




لـم تعتــرف بخطــئك ... فكيـف ستعــرف اننــى الغــافر ذنــوبك ؟



لـو كنت تعــرف كــل شــىء ...فكيـف كنت ستســـلم لى أمــرك؟


لـم تكـن لديـك أى مشــأكل ...فكيــف كنت ستتكــل علــي؟


لـو لـم تجتــاز النــار ...فكيـف كنت ستتنقــــى؟



لـو كانـت لديـك كل القــوه ...فكيـف كنت ستتعــلم أن تلجــىء الىّ؟




لـو لـم أوبخــك ...فكيــف ستعــرف أننـى أحبــــــــــك؟


Stumble
Delicious
Technorati
Twitter
Facebook

0 comments:

Post a Comment

لا تقراء وترحل
اضف تعليقا